سياسة الخصوصية

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها ؟

نقوم بجمع معلومات منك عندما تزور موقعنا، أو تقوم بالتسجيل ، أو تقديم طلب ، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ، أو الرد على استبيان أو ملء نموذج.

• الاسم / اسم المستخدم

• أرقام الهواتف المحمولة

• عناوين البريد الإلكتروني

• عناوين التسليم

• كلمة المرور

كيف نقوم باستخدام المعلومات اللتي نجمعها ؟

يمكن استخدام أي من المعلومات التي نجمعها منك بإحدى الطرق التالية:

• لتخصيص تجربتك (تساعدنا معلوماتك على الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجاتك الفردية)

• لتحسين خدماتنا (نسعى باستمرار لتحسين عروض خدماتنا بناءً على المعلومات والتعليقات التي نتلقاها منك) • لتحسين خدمة العملاء (تساعدنا معلوماتك على الاستجابة بشكل أكثر فعالية لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم) • إلى معالجة المعاملات

• لإدارة مسابقة أو ترويج أو استطلاع أو ميزة أخرى في الموقع

• لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الدورية

هل نشارك المعلومات التي نجمعها مع طرف ثالث ؟

قد نشارك المعلومات التي نجمعها ، الشخصية وغير الشخصية ، مع أطراف ثالثة مثل المعلنين ورعاة المسابقة وشركاء الترويج والتسويق وغيرهم ممن يقدمون المحتوى الخاص بنا أو الذين نعتقد أن منتجاتهم أو خدماتهم قد تهمك. يجوز لنا أيضًا مشاركتها مع شركاتنا التابعة الحالية والمستقبلية وشركاء الأعمال ، وإذا كنا مشاركين في عملية اندماج أو بيع أصول أو إعادة تنظيم أعمال أخرى ، فقد نشارك أيضًا معلوماتك الشخصية وغير الشخصية أو ننقلها إلى خلفائنا في – الفائدة قد نقوم بإشراك موفري خدمات الطرف الثالث الموثوق بهم لأداء الوظائف وتقديم الخدمات لنا ، مثل استضافة وصيانة خوادمنا وخدمتنا ، وتخزين وإدارة قاعدة البيانات ، وإدارة البريد الإلكتروني ، وتسويق التخزين ، ومعالجة بطاقات الائتمان ، وخدمة العملاء و تلبية طلبات المنتجات والخدمات التي قد تشتريها من خلال خدمتنا. من المحتمل أن نشارك معلوماتك الشخصية ، وربما بعض المعلومات غير الشخصية ، مع هذه الأطراف الثالثة لتمكينهم من أداء هذه الخدمات لنا ومن أجلك. S قد نشارك أجزاء من بيانات ملف السجل لدينا ، بما في ذلك عناوين IP ، لأغراض التحليل مع أطراف ثالثة مثل شركاء تحليلات الويب ومطوري التطبيقات والشبكات الإعلانية. إذا تمت مشاركة عنوان IP الخاص بك ، فيمكن استخدامه لتقدير الموقع العام والتقنيات الأخرى مثل سرعة الاتصال ، وما إذا كنت قد زرت الخدمة في موقع مشترك ، ونوع الجهاز المستخدم لزيارة الخدمة. قد يقومون بتجميع معلومات حول إعلاناتنا وما تراه على الخدمة ومن ثم توفير التدقيق والبحث وإعداد التقارير لنا وللمعلنين لدينا. قد نكشف أيضًا عن معلومات شخصية وغير شخصية عنك إلى الحكومة أو مسؤولي إنفاذ القانون أو الأطراف الخاصة لأننا ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، نعتقد أنها ضرورية أو مناسبة للرد على المطالبات ، والإجراءات القانونية (بما في ذلك مذكرات الاستدعاء) ، لحماية الحقوق والمصالح أو تلك الخاصة بطرف ثالث ، أو سلامة الجمهور أو أي شخص ، لمنع أو إيقاف أي نشاط غير قانوني أو غير أخلاقي أو عملي قانونيًا ، أو الامتثال لأوامر المحكمة والقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها.

كيف نقوم بحماية معلوماتك ؟

نقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية عند تقديم طلب أو إدخال معلوماتك الشخصية أو إرسالها أو الوصول إليها. نحن نقدم استخدام خادم آمن. يتم إرسال جميع المعلومات الحساسة / الائتمانية المقدمة عبر تقنية Secure Socket Layer (SSL) ثم يتم تشفيرها في قاعدة بيانات موفري بوابة الدفع الخاصة بنا فقط ليتم الوصول إليها من قبل المصرح لهم بحقوق الوصول الخاصة إلى هذه الأنظمة ، وهي مطلوبة للحفاظ على سرية المعلومات. بعد إجراء معاملة ، لا يتم الاحتفاظ بمعلوماتك الخاصة (بطاقات الائتمان ، وأرقام الضمان الاجتماعي ، والبيانات المالية ، وما إلى ذلك) مطلقًا في الملف. ومع ذلك ، لا يمكننا ضمان أو ضمان الأمن المطلق لأي معلومات ترسلها إلينا أو نضمن عدم إمكانية الوصول إلى معلوماتك على الخدمة أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها عن طريق انتهاك أي من معلوماتنا المادية أو الفنية أو الإدارية. الضمانات

تفاصيل الدفع

فيما يتعلق بأي بطاقة ائتمان أو تفاصيل معالجة الدفع الأخرى التي قدمتها لنا ، فإننا نلتزم بتخزين هذه المعلومات السرية بأكثر الطرق أمانًا قدر الإمكان.

ملفات تعريف الارتباط

نستخدم “ملفات تعريف الارتباط” لتحديد مناطق موقعنا التي قمت بزيارتها. ملف تعريف الارتباط هو جزء صغير من البيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول بواسطة متصفح الويب الخاص بك. نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى الذي تراه على موقعنا. يمكن ضبط معظم متصفحات الويب لتعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك ، إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى الوظائف الموجودة على موقعنا بشكل صحيح أو على الإطلاق. لا نضع أبدًا معلومات تعريف شخصية في ملفات تعريف الارتباط.

فيسبوك بيكسل

Facebook pixel هو أداة تحليلية تسمح لك بقياس فعالية إعلاناتك من خلال فهم الإجراءات التي يتخذها الأشخاص على موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام البكسل من أجل: التأكد من عرض إعلاناتك للأشخاص المناسبين. قد يجمع Facebook pixel معلومات من جهازك عند استخدام الخدمة. يجمع Facebook pixel المعلومات التي يتم الاحتفاظ بها وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة به.

التغييرات على سياسة الخصوصية

إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فسنقوم بنشر هذه التغييرات على هذه الصفحة و / أو تحديث تاريخ تعديل سياسة الخصوصية أدناه.